دليل المستشفيات التركية

دليل المستشفيات التركية

الكلمات المفتاحية

من نحن

من نحن

About Us

بخبرة تجاوزت 7 سنوات في مجال الرعاية الصحية و السياحة العلاجية في تركيا نقدم لكم موقع دليل المستشفيات التركية.

الهدف من تأسيس هذا الموقع هو تسهيل التواصل بين الاطباء و المرضى الاجانب من كل دول العالم بحيث تكون تجربة العلاج في تركيا مفيدة و بأقل كلفة ممكنة مع تقديم الحماية الكاملة للمريض من مخاطر النصب و الاحتيال في هذا المجال كذلك نساعده في ادامة التواصل مع الطبيب المعالج حتى بعد العودة الى بلده بالسلامة ان شاء الله.

يدير هذا الموقع فريق متميز من الخبرات في مجال الطب و التقنية لكي يساعدكم في الوصول الى الطبيب الافضل لعلاج حالتكم بافضل كلفة ممكنة

 

استشاري السياحة العلاجية د. عثمان محمود : مؤسس و مدير الموقع 

طبيب بيطري و رجل اعمال عراقي – تركي. يعمل في مجال السياحة العلاجية منذ العام 2014 و يحمل خبرة كبيرة و علاقات واسعة مع كبرى المستشفيات في اسطنبول و كذلك علاقات متينة مع عدد كبير من الاطباء في التخصصات العالية و الدقيقة. الى جانب ذلك يحمل د. عثمان خبرة كبيرة في ادارة المرضى و متابعة حالاتهم بما يضمن سلامة الاجرائات الطبية لكل مريض.

يقوم د. عثمان في اغلب الاحيان بالاجابة المباشرة على استفساراتكم عبر واتس آب و يحرص على متابعة الحالات بشكل شخصي و مباشر لضمان اعلى جودة في الخدمة المقدمة.

عثمان الراوي

 

مطور المواقع الاستاذ مهدي محمد : المطور الرئيسي و مسؤول القسم التقني في الموقع.

بخبرة تتجاوز 18 سنة في مجال تصميم و تطوير المواقع يساهم الاستاذ مهدي من خلال بلانيت للبرمجة و التصميم في تطوير الموقع بشكل مستمر بما يضمن مواكبة الموقع للتقنيات الحديثة و يسهل التواصل بين المريض و المستشفى او الطبيب.

مهدي محمد

 

اللجنة العلمية الاستشارية لموقع دليل المستشفيات التركية

تتضمن هذه اللجنة مجموعة من الاطباء المتميزين في مختلف التخصصات الطبية و تقوم هذه اللجنة بوضع الاسس العلمية لمحتويات الموقع و تقدم خدمة الاستشارة الطبية للمرضى. عدد الاطباء في اللجنة 14 طبيب منهم الاسماء التالية:

 

Whatsapp مباشر